تابعنا عبر الفيسبوك

خبر:تسريب أول صوره لساعة HTC التى تعمل بنظام Android Wear

سمعنا سابقًا بأن HTC تعمل على تطوير ساعتها الخاصة بنظام Android Wear، وذلك كي تنضم إلى كل من LG و Samsung و Motorola للمنافسة في سوق الساعات الذكية العاملة بمنصة Android Wear الجديدة.
htcwatch
اليوم نشر حساب Evleaks الشهير المتخصص بالتسريبات ما قال أنها أول صورة مسرّبة لساعة HTC الجديدة، وبحسب التسريب فالصورة التي نراها هي ليست صورة رسمية بل عبارة عن إعادة تصميم للشكل الفعلي للساعة كما تبدو في الواقع قام برسمها من يعرف التصميم الفعلي للساعة، كما تجدر الإشارة بأن صورة الشاشة هي صورة عشوائية تم وضعها في التصميم ولا تمثل الواجهة الفعلية للساعة والتي ستأتي بواجهة Android Wear الافتراضية.
الشائعات السابقة كانت قد ذكرت بأن الساعة ستأتي بتصميم مدوّر على غرار ساعة Moto 360، لكن لو صحّت هذه الصورة فنحن أمام ساعة مربّعة الشكل كما هو الحال في ساعتي LG G Watch و Samsung Gear Live، ويبدو بأن الساعة تحمل إطارًا معدنيًا لكن قد يكون قابلًا للتبديل بإطار بلاستيكي أو جلدي.
لا توجد معلومات أخرى حول الساعة حاليًا ولا حول موعد طرحها، وبالتأكيد سنحتاج إلى بعض الوقت لمعرفة المزيد عبر التسريبات أو من خلال طرحها الرسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر