تابعنا عبر الفيسبوك

خبر:تبدأ فى عرض الالعاب التى تتضمن الشراء من داخل اللعبه الى قسم الالعاب المدفوعه

Marvel-Run-Jump-Smash-in-app-purchases-640x360
الكثير من الألعاب المجانية سواء في متجر غوغل بلاي أو متاجر التطبيقات الأخرى، هي ليست مجانية بالفعل، حيث تكتشف بعد تحميل اللعبة أنه يتوجب عليك شراء الميزات المدفوعة المختلفة كي تتمكن من الاستمرار باللعب. هذا الأمر لا يُعجب الكثير من المستخدمين، كما لا يُعجب كذلك مفوضية الاتحاد الأوروبي التي سنّت قانونًا يُجبر الشركات على إدراج هذا النوع من الألعاب ضمن قسم الألعاب المدفوعة في متاجر التطبيقات.
غوغل أعلنت أنها ترحّب بقرار الاتحاد الأوروبي الذي يرى بأن إدراج هذه الألعاب في قسم الألعاب المجانية هو تضليل للمستخدم حول التكلفة الحقيقية، وقالت الشركة أنها ستقوم بتعديل المتجر بحيث يتم عرض الألعاب التي تطلب الدفع لشراء الميزات داخل اللعبة ضمن قسم الألعاب المدفوعة، حتى لو كان يمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني.
من غير الواضح إن كانت غوغل ستطبق هذه السياسة في أوروبا فقط أم حول العالم، لكن من المتوقع أن تقوم بذلك في جميع النسخ المختلفة من متجرها لبقية الدول.
كما طلب الاتحاد الأوروبي ألا تسمح اللعبة للأطفال بشراء المحتوى المدفوع، منعًا لتكليف الأهل بمبالغ كبيرة، غوغل ردت أنها عدلت إعدادات المتجر بالفعل بحيث يطلب بشكل افتراضي إدخال كلمة المرور قبل أي عملية شراء، لكن هذا الخيار يمكن تغييره من الإعدادات، ومن غير المعروف إن كانت غوغل ستتخذ خطوة أخرى لحل هذه المشكلة.
هل أنت مع فكرة إدراج الألعاب التي تحتوي على خيار الدفع ضمن اللعبة في قسم الألعاب المدفوعة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر