تابعنا عبر الفيسبوك

Calendar for Android Wear التطبيق الاكثر من رائع لساعتك الذكيه

بدأت ساعات Android Wear بالوصول إلى الأسواق وبدأت التطبيقات الخاصة بها بالوصول إلى متجر غوغل بلاي. إن كنت من الأصحاب المبكّرين لإحدى ساعتي Android Wear المتوفرتان حاليًا في السوق، وكنت تحتاج إلى تطبيق أنيق وعملي لتسجيل مواعيدك ومشاهدة أجندتك اليومية، فيجب أن تلقي نظرة على التطبيق الجديد Calendar for Android Wear.
يقدم التطبيق تصميمًا خاصًا بعرض أجندتك اليومية والشهرية من خلال شاشة ساعتك الذكية، ويتيح لك إضافة الأحداث والمواعيد والاختيار بين مجموعة مختلفة من ألوان التطبيق لعرض الواجهة باللون الذي تحب. التطبيق يتوفر بنسخة مجانية لكنها محدودة بعرض الأجندة الشهرية فقط، وستحتاج إلى دفع حوالي دولارين لتفعيل العرض اليومي والأجندة اليومية المفصّلة.
بالتأكيد، ستشهد الأسابيع القادمة ظهور المزيد من التطبيقات الأخرى لساعات Android Wear سواء كانت من هذا النوع أو من أنواع أخرى. حاليًا تستطيع تحميل هذا التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر