تابعنا عبر الفيسبوك

طرحت ميكروسوفت تطبيقا للطقس لاجهزه الاندرويد بميزات غير عمليا

Screenshot at Jul 11 08-04-07 pm
ماهو متوسط درجة الحرارة في الهند خلال شهر أكتوبر القادم؟ ماهو عدد الأيام الماطرة أو المشمسة في نفس الشهر؟ هذه هي الأسئلة التي يساعدك تطبيق Climatology الجديد من مايكروسوفت في الإجابة عليها. المشكلة هي أن التطبيق لا يقدم أية ميزات أخرى أو معلومات أخرى من التي تعثر عليها في تطبيقات الطقس عادةً.
يساعدك التطبيق في معرفة ثلاث معلومات فقط، هي متوسط الحرارة ومتوسط الأمطار والأيام المشمسة، في أي بلد في العالم. عند فتح التطبيق لا يقوم حتى بتحديد موقعك عبر الـ GPS ومعرفة مكانك، بل يقوم لسبب ما وبشكل افتراضي بإظهار حالة الطقس في الهند خلال أكتوبر القادم وتحتاج إلى إزاحة الخريطة إلى بلدك لمعرفة تلك المعلومات.
لا توجد أية ميزات أخرى، لا تستطيع معرفة حالة الطقس في ساعة أو يوم معين، لكن إن كنت ترغب بمعرفة الحالة العامّة للطقس في شهر معين وفي مدينة معينة، دون الدخول في تفاصيل، فربما قد ترغب بتحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر