تابعنا عبر الفيسبوك

الحاسب المحمول المتحول ASUS Transformer Book V بنظام ويندوز مع هاتف اندرويد رسميًا

كشفت شركة أسوس التايوانية رسميًا ضمن معرض computex 2014 عن الحاسب المحمول الهجين او المتحول ترانسفورمر بوك في ASUS Transformer Book V بنظام ويندوز 8.1 مزود بهاتف يعمل بنظام اندرويد.
asus transformer book v
ويحمل الحاسب المحمول Transformer Book V شاشة بقياس 12.5 إنش يمكن إستخدامه كجهاز لوحي او كمبيوتر محمول حيث على نظام ويندوز 8.1 وتم تزويده بمعالج من شركة إنتل مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية RAM ومسحة تخزين داخلية 128 غيغابايت. أما الهاتف القابل للتثبيت على هذا المحمول فهو يشبه ZenFone 5 بشاشة قياس 5 إنش مزود بمعالج ايضًا من شركة إنتل لكن هذه المرة بمعمارية 64 بت رباعي النواة بشريحة “Moorefield” الأحدث بتردد 2.3 غيغاهرتز، مع تزويده بشريحة تدعم شبكات الجيل الرابع للإتصالات 4G LTE و وجود 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت وكاميرا امامية بدقة 2 ميغابيكسل وخلفية 8 ميغابيكسل وسيعمل بواسطة بطارية بسعة 2550 ميلي آمبير.
عندما يتم تثبيت الهاتف على الحاسب المحمول سوف تظهر واجهة اندرويد خلال ويندوز، كما يمكن تحويل الواجهة الى اندرويد بشكل كامل لكي يصبح جهاز اندرويد لوحي وبذلك يمكن إستخدام هذا الجهاز في خمسة انماط هي (لوحي ويندوز، حاسب محمول ويندوز، هاتف اندرويد، جهاز لوحي اندرويد، وحاسب محمول اندرويد).
transformer book v
للأسف لا توجد اي معلومات عن سعر ترانسفورمر بوك في ASUS Transformer Book V ولا حتى عن موعد إطلاقه في الأسواق حتى تاريخ تحرير الخبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر