تابعنا عبر الفيسبوك

تطبيق جديد – Wear Mini Launcher أول تطبيق لانشر لساعات أندرويد الذكية


من أبرز تطبيقات نظام أندرويد الشهيرة هي تطبيقات الـ Launchers والتي تستغل دائمًا كون النظام مفتوح المصدر لتقدم للمستخدمين واجهات رائعة ومتجددة كل فترة وهي واحدة من أبرز التطبيقات التي تركز عليها الشركات الكبرى حاليًا.
ولكن يبدو أن تلك الميزة ستظهر أيضًا على نسخة Android Wear، وهي نسخة أندرويد الجديدة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للإراتداء والتي أطلقتها جوجل خلال مؤتمر Google I/O الماضي.
تطبيق Wear Mini Launcher هو أول تطبيق يجلب تلك الفكرة للساعات الذكية، حيث قام المطور Nicolas POMEPUY بطرح التطبيق على جوجل بلاي كأول تطبيق لانشر مخصص للساعات الذكية.


الفكرة في Wear Mini Launcher بسيطة للغاية حيث تعتمد على طريقة السحب من حواف الساعة لفتح قائمة التطبيقات، وهي فكرة لا تزال مبدئية وغير مكتملة حيث يعد التطبيق فكرة أولية عما يمكن أن نشاهده بعد ذلك على منصة Android Wear.
بالطبع إذا لديك ساعة G watch أو ساعى سامونج Gear Live فلا شك أن هذا التطبيق يستحق منك تجربة سريعة لتشاهد كيف ستغدو ساعات أندرويد الذكية أكثر ذكاءًا مع منصة Android Wear المفتوحة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر