تابعنا عبر الفيسبوك

حصريا:أعلنت LG رسميا عن أطلاق هاتفها الجديد G3 Beat


أعنت LG بشكل رسمى عن صدور G3 beat كنسخه من هاتفها القوى G3
ولا نستطيع القول بأن الهاتف هو نسخة مصغر من G3 حيث ان الهاتف يحتوى على شاشه 5 انش 
يشترك الجهاز مع أخيه الأقوى بنفس الجهة الخلفية ذات المظهر المعدني ونفس الحساس الليزري الخاص بالكاميرا والذي يتيح التركيز التلقائي بسرعة عالية، وكذلك بنفس الميزات البرمجية. الاختلاف العتادي هو في الشاشة التي تأتي بدقة 720×1280 بيكسل والتي تتمتع بحواف ضيقة بحيث تحتل الشاشة نسبة 74.1 بالمئة من المساحة الكلية للهاتف.
يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 400 بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 2,540 ميلي أمبير في حين تأتي الكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل.
تصميم الهاتف مطابق تقريبًا لتصميم G3، ويأتي برمجيًا بنفس الميزات والتطبيقات مثل Knock Code و Knock On و Smart Keyboard وغيرها. سيبدأ بيع الجهاز يوم غد في كوريا الجنوبية وسيتوفر بالأسود والأبيض والذهبي، كما سيصل الأسبوع القادم إلى أوروبا والأسواق الأخرى.

لم تكشف LG عن سعر الهاتف حتى الان ولكن النسخة الموجوده فى السوق الصينى ستباع بما يعادل 400 دولار أمريكى
تسعى إل جي لجذب المستخدمين الذين يرغبون بهاتف يشبه G3 لكن بسعر أرخص، وهي سياسة باتت تتبعها معظم الشركات حاليًا بإنتاج نسخ أرخص من هواتفها القوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر