تابعنا عبر الفيسبوك

نظره عامه على لوحة مفاتيح Minuum على شاشة ساعات Android Wear


هل نحتاج بالفعل إلى لوحات مفاتيح في ساعاتنا الذكية؟ غوغل ربما لا تعتقد هذا لأنها تفترض أننا سنعتمد على أوامرها الصوتية، ناهيك عن القياس الصغير للشاشة الذي لا يتيح مساحة كافية أساسًا للكتابة. أضف إلى ذلك بأن الساعة الذكية لا تهدف إلى استبدال الهاتف بل جعل استخدامه أسهل. لكن الشركة المطوّرة للوحة المفاتيح الذكية التي تتألف من سطر واحد فقط Minuum تعتقد أنها وبفضل تقنيتها المميزة ستجعل من الكتابة على الشاشات بالغة الصغر أمرًا ممكنًا.الشهر الماضي أعلنت الشركة عن تطويرها لنسخة تتناسب مع الشاشة المدوّرة لساعة Moto 360 التي لم تصل الأسواق بعد، واليوم استعرضت الشركة في مقطع فيديو طريقة عمل لوحة المفاتيح على الشاشة المربّعة لساعة LG G Watch.


كما نرى في الفيديو أعلاه، تعمل اللوحة بشكل جيد ومريح نسبيًا بفضل قدرتها التنبؤية العالية في معرفة الحروف والكلمات المطلوبة. ورغم عدم وجود أي تطبيقات حاليًا لساعات Android Wear تحتاج إلى لوحة مفاتيح، إلا أن الشركة تقول أنها تعمل مع عدد من المطوّرين لاختبار اللوحة وإطلاقها لدعم عدد من التطبيقات القادمة.
يُذكر أنه تتوفر لـ Android Wear حاليًا مجموعة محدودة نسبيًا من التطبيقات التي تزداد بشكل يومي منذ تم طرح المنصة رسميًا الشهر الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر