تابعنا عبر الفيسبوك

تسرب الصور الرسمية للجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5

قام حساب @evleaks الشهير بتسريباته التقنية على تويتر، بنشر الصور الرسمية للجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب إس Galaxy Tab S 10.5 الذي سيأتي بشاشة ذات دقة عالية QHD مُصنع بتقنية سوبر أموليد، وتأتي هذه الصورة بعد تسرب صورة غير رسمية في وقت سابق.
نلاحظ من صورة اللوحي Samsung Galaxy Tab S 10.5 في الجهة الأمامية، تصميم مشابه الى حد كبير لتصاميم أجهزة سامسونج اللوحية الجديدة Galaxy Note Pro و Galaxy Tab Pro والتي أطلقتها مؤخرًا، لكن سيكون الجديد في هذا اللوحي وجود حساس ماسح للأصابع على زر الرئيسية كما في هاتف جالكسي إس 5 ليكون اول جهاز لوحي يحمل هذه المميزة بالإضافة الى الجهة الخلفية بشكل منقط وبخامة تبدو وكأنها من البلاستيك الطري، ونلاحظ من واجهة اللوحي بأنه سيكون بنفس واجهات سامسونج “تتش وايز” الحالية ودعم تعدد المهام مع نظام اندرويد كيت كات.
Galaxy Tab S 10.5
وفقًا للمصدر، فأن اللوحي “جالكسي تاب إس” سيتوفر بثلاثة قياسات، بشاشة قياس 8.4 و 10.5 و 13.3 إنش بدقة 2K او QHD بدقة عرض 2560×1600 بيكسل مُصنعة بتقنية “أموليد” التي تتميز بأداء عالي ودقة الوان عالية و زوايا رؤية واضحة وإنعكاس قليل عالية وتباين عالي، وسيتم تزويده بمعالج من تصنيع الشركة نفسها بشريحة “إكزينوس” Exynos 5 5420 ثماني النواة بتردد 1.9 و 1.3 غيغاهرتز لكل أربعة انوية، بالإضافة الى 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية RAM وسيحمل اللوحي كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل واُخرى خلفية بدقة 2.1 ميغابيكسل، وبالتأكيد سيعمل اللوحي بنظام تشغيل اندرويد كيت كات على أقل تقدير.












ومن المتوقع ان يتم إطلاق Samsung Galaxy Tab S بطرازين الاول لاسلكي Wi Fi فقط والثاني لاسلكي Wi Fi مع دعم شبكات الجيل الرابع للإتصالات 4G LTE الذي قد يكون مزود بشريحة معالج من شركة كوالكوم، بدون معلومات عن موعد الكشف الرسمي حتى الان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر