تابعنا عبر الفيسبوك

غوغل تطرح تطبيق البريد الإلكتروني الرسمي لأندرويد في متجر غوغل بلاي (تحديث)



رغم أن جميع مستخدمي أندرويد تقريبًا، يعتمدون Gmail كخدمة البريد الإلكتروني الرئيسية الخاصة بهم، لكن يمتلك الكثير من المستخدمين أيضًا حسابات بريدية أخرى سواء كانت خاصة بالعمل وتابعة للشركات التي يعملون بها، أو حسابات بريدية متعددة من شركات أخرى غير غوغل.
اليوم طرحت غوغل في متجرها تطبيق Email، وهو تطبيق البريد الإلكتروني الرسمي لأندرويد الذي توفره غوغل في النسخة مفتوحة المصدر من نظام التشغيل، والذي توفره في أجهزتها الرسمية من سلسلة Nexus أو سلسلة Google Play Edition.
قد يبدو التطبيق مشابهًا من حيث التصميم وطريقة العمل لتطبيق Gmail، وهذا أمر جيد، لكنه يختلف من حيث أنه يتيح لك إضافة حسابات البريد الإلكتروني التابعة لشركات مختلفة، عبر دعمه لبروتوكولات IMAP و POP3 و Exchange. وعدا عن الواجهات الجميلة فهو يقدم جميع الميزات التي تتوقعها من تطبيق قياسي للبريد الإلكتروني من بينها إمكانية اختيارك للمجلدات التي تريد مزامنتها، وتحميل المُرفقات بشكل تلقائي على شبكة WiFi وغير ذلك.
بالتأكيد تتوفر مئات تطبيقات البريد الإلكتروني المختلفة لأندرويد، وتأتي جميع أجهزة أندرويد بتطبيقات مختلفة تؤدي نفس الغرض، لكن إن كنت تريد التطبيق الرسمي من غوغل ولست من أصحاب أجهزة Nexus،
فقد بات بإمكانك الآن الحصول عليه لأي هاتف أو حاسب لوحي يعمل بأندرويد 4.0 وما فوق.
(تحديث: يبدو أنه هناك أمر لم توضحه غوغل ولم ننتبه له لدى نشر الموضوع. التطبيق متوافق حاليًا فقط مع الأجهزة التي تعمل بنسخة أندرويد 4.4 كيت كات الرسمية من غوغل حصرًا، بمعنى آخر أجهزة Nexus فقط، لهذا السبب لم يتمكن معظم المستخدمين من تحميله. لا ندري ما السبب لكن نتمنى من غوغل إتاحته قريبًا لبقية الأجهزة).
التطبيق متوفر للتحميل مجانًا من متجر غوغل بلاي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر