تابعنا عبر الفيسبوك

غوغل تُحدّث تطبيقات البحث والخرائط ودرايف

رغم أننا نحتاج الانتظار حتى الخريف قبل الحصول على تحديث Android L الأخير، لكن هذا لا يعني بأن غوغل لن تحدّث برامجها الرسمية. حيث قامت وبالتزامن مع مؤتمر Google I/O المُستمر في يومه الثاني، بإطلاق تحديثات هامة لثلاثة من أبرز تطبيقاتها وهي Drive و Search و Maps.نبدأ مع تطبيق Drive الذي تم تحديثه بتحسينات في الواجهات تجعل الوصول إلى الملفات والعثور عليها أكثر سرعة وسهولة، كما تم تعديل الواجهة لتسهيل عملية مشاركة الملفات أو حفظها للوصول دون اتصال بالانترنت.

Google Drive (Playboard) | Google Drive (Play Store)



أما تطبيق Google Search فقد حصل على تحديث هام يتيح استخدام كلمة OK Google لتشغيل Google Now من أي مكان في الهاتف، وليس فقط على الشاشة الرئيسية كما كان الأمر في السابق. كما يحتفظ التطبيق الآن بتاريخ البحث الصوتي السابق الذي قمت به ويتم استخدامه لتعلّم طريقة لفظك وتحسين نتائج البحث القادمة.

Google Search (Playboard) | Google Search (Play Store)


أما تطبيق الخرائط Maps فقد حصل على تحديث بسيط لكنه هام ويُسهل التصفح أثناء البحث عن مطاعم أو مقاهي أو غير ذلك من الأماكن، حيث أصبحت نتائج البحث تظهر على زاوية الشاشة كي تتيح لك الانتقال سريعًا بين النتائج ضمن نفس الواجهة. كما تم تحسين طريقة عرض معلومات وسائل النقل العامة.

Maps (Playboard) | Maps (Play Store)

التحديثات الخاصة بهذه التطبيقات يتم طرحها بشكل تدريجي لجميع المستخدمين، في حال لم تصلك التحديثات الآن قم بمحاولة التحديث بعد ساعات قليلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر